فندق فورسيزون نايل بلازا

مرحبا أعزاءنا ضيوف مصر الكرام

فندق فورسيزون نايل بلازا | Four Seasons Nile Plaza | فنادق وسط القاهرة 5 نجوم |

فورسيزون نايل بلازا : شارع الكورنيش | جاردن سيتي | مطل على النيل
غرف سوبيريور مطلة على المدينة من الطابق 9 الى الطابق 30 مساحة 46 متر مربع
غرافة 1 شخص

230 دولار

غرافة 2 شخص

230 دولار

غرافة 3 شخص

260 دولار

غرف دي لوكس مطلة على المدينة اوحمام السباحة من الطابق 9 الى الطابق 30 مساحة 46 متر مربع مع شرفة
غرافة 1 شخص

250 دولار

غرافة 2 شخص

250 دولار

غرف 3 شخص

230 دولار

غرف نايل مطلة على النيل من الطابق 6 الى الطابق 30 مساحة 46 متر مربع مع شرفة
غرافة 1 شخص

290 دولار

غرافة 2 شخص

290 دولار

غراف 3 شخص

320 دولار

لسنا الوحيدون ولكننا متميزون والأجدر بالثقه

عزيزي العميل لدينا اسعار خاصة لجميع الشقق والخدامات وبدون عمولات للاشقاء القادمين للعلاج فى مصر شفاهم الله وعفاهم وتوفير لهم شقة قريبه من المستشفيات والعيادات الخاصة لسهولة المتابعه مع الطبيب المعالج .

ملحوظة

عزيز العميل احذر التعامل مع الشركات الوهمية التي تستغل صور وفيديوهات الشقق الخاصة بنا واعطاء اسعار رخيصه جدا وهمية لاصطياد الزبائن وخداعهم على ارض الواقع .
يمنع منعا باتا نسخ المواضيع او الصور الموجوده في الموقع لانها خاصة بنا وغير متداولة تسويقيا بطريقة او بأخر ومن يقوم بذلك يعرض نفسه للمسائلة  .

(أهم ما يجعلك تتعامل معنا)

 

  • خدمات متميزة خلال الـ 24 ساعه
  • امكانية الحجز والاستعلام عن طريق الايميل او الجوال والواتساب وتزويدكم بالتفاصيل قبل السفر
  • خدمة الاستقبال من المطار بسيارة موديل العام وعلى حسب عدد الافراد
  • المصداقية فى التعامل كما تم خلال الحجز

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

موقع الفندق

يقف فندق فورسيزون نايل بلازا بطوابقه الثلاثين على كورنيش نهر النيل, تحيطه المناظر الطبيعية الخلابة للنيل ومدينة القاهرة العريقة, مدينة الألف مئذنة. هذا المركز العصري للضيافة الفارهه الذي يقف شامخاً على ضفاف نهر النيل الأسطوري. يشرف فورسيزون نايل بلازا على مناظر خلابة للنيل وقلعة صلاح الدين التاريخية وأهرامات الجيزة عن بُعد, ويجمع في تناغم بين الاهتمام المتواصل والعناية الفائقة بضيوفه وبين الطابع الفريد لمدينة القاهرة النابضة بالحيوية. يشرف فورسيزون نايل بلازا على مناظر خلابة للنيل وقلعة صلاح الدين التاريخية وأهرامات الجيزة.فندق فورسيزون نايل بلازا في وسط مدينة القاهرة, على مقربة من دار الأوبرا المصرية, والجامعة الأمريكية بالقاهرة, وبرج القاهرة. ويوجد أيضاً في مكان قريب المتحف المصري والمتحف القبطي.يعتبر فندق جراند نايل تاور بتجهيزاته مناسب لرجال الأعمال والإقامة الترفيهية أو الإقامة السياحية.

خدمات عامة​

عدد من قاعات الاجتماعات والمؤتمرات 12 ؛ عدد من أحواض السباحة في الهواء الطلق 2 ؛ عدد من المطاعم (7) ؛ التسوق في الموقع ؛ الدخول إلى الإنترنت اللاسلكي — نظير تكلفة إضافية ؛ بار / قاعة ؛ بار بجانب حمام السباحة ؛ تتوافر المساعدة الطبية داخل الموقع ؛ تكييف الهواء والمناطق العامة ؛ حمام سباحة — للأطفال ؛ حمام سباحة — مغطى ؛ حمام سباحة — مكشوف ؛ خدمة الاستقبال القطار محطة في ؛ صالة رقص (صالات رقص) ؛ كوفي شوب أو مقهى ؛ متاجر للهدايا أو كشك للجرائد ؛ مساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ؛ مصعد ؛ مطعم (مطاعم) بالفندق ؛ مظلات للشاطئ / حمام السباحة ؛ مظلة ؛ مناسب للأطفال ؛ مناطق مخصصة للمدخنين جيه سي بي الدولية تحتل الشرفة الخارجية الواسعة بطابعها الخاص موقعاً متميزاً على السطح بين الفندق والبرج السكني المجاور, وتحيط بها مناظر طبيعية خلابة وقباب مظلّلة وكبائن ومظلات. حمامات السباحة الثلاثة بمياهها المدفئة تقدم للزوار فرصة الاستمتاع والاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة اليومية. تنتشر سبع عشرة كابينة حول حمامات السباحة للاستخدام اليومي, لكل منها شرفة واسعة ومنطقة مظلّلة وحمام خاص. يستطيع النزلاء الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة المفتوح أو ممارسة التمرينات الرياضية المائية في حمام السباحة الرياضي قبل انتقالهم للاسترخاء في الجاكوزي المجاور. يوجد حمام سباحة مجاور للأطفال من عمر الرابعة وحتى الثانية عشرة. كما يحتوي المنتجع الصحي على حمام سباحة مغطّى ومدفىّء للنزلاء من عمر السادسة عشرة وما فوق.ويقدم جاليريا, ا

خدمات الفندق​

انتظار سيارات (خدمة توصيل السيارة للجراج) انتظار سيارات (نظير تكلفة إضافية) تأجير هواتف محمولة / جوالة تتوافر المساعدة الطبية تتوافر خدمة ليموزين تسهيلات لدخول المعاقين تلميع أحذية تنظيم جولات توافر وجبة الإفطار (نظير تكلفة إضافية) جراج انتظار سيارات جريدة مجانية في البهو حارس / حارسة بوابة حارس بوابة / خدمات مندوب خدمات تجميل خدمات زفاف خدمات ناد صحي في الموقع خزينة آمنة — في مكتب الاستقبال ساحة انتظار (خدمة ذاتية) ساونا سرعة إنهاء إجراءات المغادرة سرعة إنهاء إجراءات الوصول صالون تصفيف الشعر صراف آلي خدمات مصرفية صرافة عملات غرفة بخار فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات مجالسة الأطفال أو العناية أطفال مساج — غرفة (غرف) علاج معدات اللياقة ألبدنيه مقهى في البهو مكتب الكونسيرج ناد صحي ناد صحي كامل الخدمة الأعمال والحدث تأجير كمبيوتر تجهيزات الولائم تقديم الطعام في الاحتفالات خدمات ترجمة خدمة تنظيف على الجاف خدمة غرف (24 ساعة) فريق الدعم الفني قاعات اجتماعات (لمجموعات صغيرة) قاعة (قاعات) مؤتمرات مركز لرجال الأعمال معدات سمعية وبصرية

خدمات الغرف

مراتب من القطن المصري أغطية فراش متميزة الدخول إلى الإنترنت اللاسلكي — نظير تكلفة إضافية بريد صوتي بيديه تتوافر ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية تسهيلات لدخول المعاقين تكييف هواء تلفزيون بقنوات اشتراك / فضائية جريدة مجانية حمام خاص حمام ودش استحمام منفصلان خدمة الغرف خدمة كي خزينة في الغرفة خف للقدم راديو بساعة رعاية أطفال (في الغرفة, نظير تكلفة إضافية) روب حمام ستائر معتمة سرائر قابلة للطي طاقم خياطة قنوات تلفزيونية متميزة كنبة بسرير مجفف للشعر مرآة ماكياج مستلزمات مجانية للعناية الشخصية مشغل دي في دي مشغل أسطوانات سي دي مفاتيح إلكترونية مصعد مغناطيسية مكالمات إيقاظ مكتب مناشف, وملاءات إضافية منبه ميزان حمام ميني بار نوافذ يمكن فتحها هاتف هاتف في الحمام هاتف لاسلكي هاتف للاتصال مباشر يتوافر سرير أطفال

مطاعم الفندق

يوجد 7 مطاعم مطعم في فندق فورسيزون نايل بلازا لتقديم إفطار وغداء وعشاء. يتوافر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

Steaks
يوفر مطعم Steaks لزواره تجربة غير رسمية لتناول أشهى المأكولات والاستمتاع
بأرقي مستوى من الخدمة العالمية. يقدم المطعم أفضل أنواع اللحوم المنتقاة بعناية من قبل أمهر الطهاة. تصميم المطعم يحمل طابعاً ريفياً دافئاً, ويتألف الأثاث من الأخشاب والجلود الغنية وتنتشر على الجدران صور عتيقة لمشاهد بديعة من الريف المصري.
الأطباق المميزة
يتخصّص المطعم في تقديم أفضل أنواع اللحوم المحلية والمستوردة, وتحفل قائمة الطعام بخيارات واسعة من شرائح اللحوم المطهوة بعناية فائقة, بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الجانبية الشهية بما فيها السلطات والخضروات.
تتميز ليلة الثلاثاء من كل أسبوع ببوفيه شهي حافل بمختلف أنواع شرائح اللحوم والسوشي.

Spice
بموقعه المتميز المطلّ على نهر النيل, يقدم مطعم Spice أشهى الأطباق الصينية من مقاطعة كانتون الشهيرة. تصميم المطعم مستوحى من الثقافة الآسيوية العصرية, ويضم نماذجاً دائرية من أنواع الخشب المختلفة مما يضفي على المكان لمسة مميزة من الأناقة. توجد غرفتان لحفلات العشاء الخاصة تتسع كل منهما لـ 8 أشخاص, في حين تضم المساحة المفتوحة طاولة كبيرة لعدد عشرة أشخاص. تُعد أطباق مقاطعة كانتون الصينية الأصيلة باستخدام المقادير المحلية المنتقاة بعناية.
الأطباق المميزة
استمتع بتناول الجمبري المقلي الملفوف بالكنافة وكذلك بط بكين المشوي وكلاهما من تخصصات ألطاه.

Aqua
يقدم هذا المطعم المتخصص في المأكولات البحرية أطيب الأطباق مع مناظر ساحرة للنيل. يزين المدخل الأنيق حوضان مائيان تسبح فيهما أسماك رائعة بألوان زاهية, وتتألق جدران قاعة المطعم الداخلية بحجارة سوداء مصقولة.

بارات الفندق

The Bar
يقع The Bar بين مطعمي Zitouni و Bella ويطل مباشرة على النيل. وهو يمثل المكان المفضل للقاءات لأهل المدينة ونزلاء الفندق على حد سواء. يقدم The Bar تشكيلة كبيرة من الكوكتيلات وأنواع النبيذ الفاخر, بالإضافة إلى أفخر أنواع السيجار الكوبي. يحفل المكان كل ليلة بأجواء مميزة من الترفيه من خلال الأنغام الرائعة التي يقدمها عازف البيانو.يتسع لـ 46 شخصاً.
Lobby Lounge
تشكّل الردهة المجاورة لصالة الاستقبال البقعة الأكثر حيوية في الفندق, نظراً لتمتعها بمناظر خلابة لكورنيش النيل وكونها المكان الأمثل للقاء الزملاء والأصدقاء.
تتسع الصالة المرتفعة عن مستوى الأرض لـ59 شخصاً, وتجمع ما بين الأجواء التقليدية لتناول الطعام والمناخ الودي وتضم أرائك ومقاعد مريحة. تُقدم المشروبات الخفيفة والكوكتيلات طوال اليوم كما يقدم الشاي التقليدي بعد الظهر كل ذلك على أنغام البيانو الساحرة.
تشكّل الردهة المجاورة لصالة الاستقبال البقعة الأكثر حيوية في الفندق, نظراً لتمتعها بمناظر خلابة لكورنيش النيل وكونها المكان الأمثل للقاء الزملاء والأصدقاء.
تتسع الصالة المرتفعة عن مستوى الأرض لـ59 شخصاً, وتجمع ما بين الأجواء التقليدية لتناول الطعام والمناخ الودي وتضم أرائك ومقاعد مريحة. تُقدم المشروبات الخفيفة و الكوكتيلات طوال اليوم كما يقدم الشاي التقليدي بعد الظهر كل ذلك على أنغام البيانو الساحرة.
مساء كل يوم خميس وجمعة, يدعوك فريقنا الماهر من الطهاة المتخصصين في تحضير الحلوى إلى تذوق ما يحفل به بوفيه الشيكولاتة اللذيذة من أصناف.

للحجز والاستعلام

اتصل بنا على الرقم
00201008315432
ارسال رساله واتساب

00201008315432

تواصل معانا مباشرة على الواتساب

نبذة عن الكاتب

فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس....فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.