فندق فورسيزون الجيزة

مرحبا أعزاءنا ضيوف مصر الكرام

فندق فورسيزون الجيزة | Four Seasons Hotel Cairo | فنادق وسط القاهرة 5 نجوم |

فورسيزون الجيزة : شارع الجيزة امام حديقة الحيوان | الجيزة | مطل على النيل

 

غرف سوبيريور مطلة على المدينة من الطابق 5 الى الطابق 14 مساحة 42 – 49 متر مربع
غرافة 1 شخص

180 دولار

غرافة 2 شخص

180 دولار

غرافة 3 شخص

210 دولار

غرف دي لوكس مطلة على الحديقة من الطابق 7 الى الطابق 20 مساحة 54 – 58 متر مربع مع شرفة
غرافة 1 شخص

210 دولار

غرافة 2 شخص

210 دولار

غرف 3 شخص

240 دولار

غرف بريميير مطلة على الحديقة او النيل وحمام السباحة من الطابق 7 الى الطابق 20 مساحة 58 متر مربع مع شرفة
غرافة 1 شخص

230 دولار

غرافة 2 شخص

230 دولار

غراف 3 شخص

260 دولار

لسنا الوحيدون ولكننا متميزون والأجدر بالثقه

 

عزيزي العميل لدينا اسعار خاصة لجميع الشقق والخدامات وبدون عمولات للاشقاء القادمين للعلاج فى مصر شفاهم الله وعفاهم وتوفير لهم شقة قريبه من المستشفيات والعيادات الخاصة لسهولة المتابعه مع الطبيب المعالج .

 

ملحوظة

عزيز العميل احذر التعامل مع الشركات الوهمية التي تستغل صور وفيديوهات الشقق الخاصة بنا واعطاء اسعار رخيصه جدا وهمية لاصطياد الزبائن وخداعهم على ارض الواقع .
يمنع منعا باتا نسخ المواضيع او الصور الموجوده في الموقع لانها خاصة بنا وغير متداولة تسويقيا بطريقة او بأخر ومن يقوم بذلك يعرض نفسه للمسائلة  .[/quote]

(أهم ما يجعلك تتعامل معنا)

  • خدمات متميزة خلال الـ 24 ساعه
  • امكانية الحجز والاستعلام عن طريق الايميل او الجوال والواتساب وتزويدكم بالتفاصيل قبل السفر
  • خدمة الاستقبال من المطار بسيارة موديل العام وعلى حسب عدد الافراد
  • المصداقية فى التعامل كما تم خلال الحجز

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

موقع الفندق

يقع فندق فورسيزون القاهرة الجيزة في شارع الجيزة أمام حديقة الحيوان. مرحبا بكم في فندق فورسيزون القاهرة الجيزة – الفندق الأول للفورسيزون في القاهرة. الملاذ الأفضل في الفصول الأربعة من كرم الضيافة والخدمة, الذي يشاهد اهرامات الجيزة على مدى النمو القديم و مطل على القاهرة القديمة والحدائق النباتية والحيوانية. فندق فورسيزون القاهرة يقع على مسافة 25 كيلومترا (16 ميلا) شمال شرق – في وسط القاهرة .الفندق يحتوى عل شقق و محلات تجارية ويقع على الضفة الغربية لنهر النيل.

خدمات عامة​

توفر خدمة مركز رجال الأعمال 24 ساعة ؛ عدد من قاعات الاجتماعات والمؤتمرات (4) ؛ عدد من المطاعم 4 ؛ التسوق في الموقع ؛ الدخول إلى الإنترنت اللاسلكي — نظير تكلفة إضافية ؛ بار / قاعة ؛ بار بجانب حمام السباحة ؛ تتوافر المساعدة الطبية داخل الموقع ؛ تكييف الهواء والمناطق العامة ؛ حمام سباحة — للأطفال ؛ حمام سباحة — مكشوف ؛ خدمة الاستقبال في محطة القطار ؛ خدمة انترنت (سلكية) عالية السرعة — إضافية تكلفة نظير ؛ صالة رقص (صالات رقص) ؛ عدد الطوابق : 20 ؛ عدد الغرف : 269 ؛ عدد المباني / 1 الأبراج ؛ كازينو ؛ متاجر للهدايا أو كشك للجرائد ؛ مساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ؛ مصعد ؛ مطعم (مطاعم) بالفندق ؛ مظلة ؛ مناسب للأطفالجيه سي بي الدولية تحتل الشرفة الخارجية الواسعة بطابعها الخاص موقعاً متميزاً على السطح بين الفندق والبرج السكني المجاور, وتحيط بها مناظر طبيعية خلابة وقباب مظلّلة وكبائن ومظلات. حمامات السباحة الثلاثة بمياهها المدفئة تقدم للزوار فرصة الاستمتاع والاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة اليومية. تنتشر سبع عشرة كابينة حول حمامات السباحة للاستخدام اليومي, لكل منها شرفة واسعة ومنطقة مظلّلة وحمام خاص. يستطيع النزلاء الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة المفتوح أو ممارسة التمرينات الرياضية المائية في حمام السباحة الرياضي قبل انتقالهم للاسترخاء في الجاكوزي المجاور. يوجد حمام سباحة مجاور للأطفال من عمر الرابعة وحتى الثانية عشرة. كما يحتوي المنتجع الصحي على حمام سباحة مغطّى ومدفىّء للنزلاء من عمر السادسة عشرة وما فوق.ويقدم جاليريا.

خدمات الفندق​

الأنشطة / رعاية الأطفال تحت الإشراف انتظار سيارات (خدمة توصيل السيارة للجراج) تأجير هواتف محمولة / جوالة تتوافر المساعدة الطبية تجهيزات للغسيل تسهيلات لدخول المعاقين تلميع أحذية تنظيم جولات توافر وجبة الإفطار (نظير تكلفة إضافية) جراج انتظار سيارات جريدة مجانية في البهو حارس / حارسة بوابة حارس أمن خدمات تجميل خدمات زفاف خدمات ناد صحي في الموقع خزينة آمنة — في مكتب الاستقبال ساحة انتظار (خدمة ذاتية) ساونا سرعة إنهاء إجراءات المغادرة سرعة إنهاء إجراءات الوصول صراف آلي / مصرفية خدمات صرافة عملات غرفة بخار فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات مجالسة الأطفال أو العناية أطفال مسؤول الخدمة في الطابق مساج — غرفة (غرف) علاج معدات اللياقة البدنية مقهى في البهو مكتب الكونسيرج ناد صحي ناد صحي كامل الخدمة الأعمال والحدث تأجير كمبيوتر تجهيزات الولائم تقديم الطعام في الاحتفالات خدمة تنظيف على الجاف خدمة غرف (24 ساعة) فريق الدعم الفني قاعات اجتماعات (لمجموعات صغيرة) قاعة (قاعات) مؤتمرات معدات سمعية وبصرية

خدمات الغرف

مراتب من القطن المصري أغطية فراش متميزة الدخول إلى الإنترنت اللاسلكي — نظير تكلفة إضافية بريد صوتي بيديه تتوافر ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية تسهيلات لدخول المعاقين تكييف هواء تلفزيون بقنوات اشتراك / فضائية جريدة مجانية حمام خاص حمام ودش استحمام منفصلان خدمة الغرف خدمة كي خزينة في الغرفة خف للقدم راديو بساعة رعاية أطفال (في الغرفة, نظير تكلفة إضافية) روب حمام ستائر معتمة سرائر قابلة للطي طاقم خياطة كنبة بسرير مجفف للشعر مرآة ماكياج مستلزمات مجانية للعناية الشخصية مشغل دي في دي مشغل أسطوانات سي دي مفاتيح إلكترونية مفتاح المصعد مغناطيسية مكالمات إيقاظ مكتب مناشف, وملاءات إضافية ميزان حمام ميني بار نوافذ يمكن فتحها هاتف هاتف في الحمام هاتف للاتصال مباشر يتوافر سرير أطفال

غرف النزلاء

يحتوى فندق فورسيزون القاهرة الجيزة على 269 غرفة مقسمة كالتالي
– غرف سوبيريور مطلة على الحديقة من الطابق 5 الى الطابق 14 مساحة 42 – 49 متر مربع.
– غرف دي لوكس مطلة على الحديقة من الطابق 7 الى الطابق 20 مساحة 54 – 58 متر مربع مع شرفة.
– غرف بريميير مطلة على الحديقة او النيل وحمام السباحة من الطابق 7 الى الطابق 20 مساحة 58 متر مربع مع شرفة.
– فورسيزونز اجزكتف سويت مطل على النيل و حمام السباحة من الطابق 5 إلى الطابق 18 مساحة 78 متر مربع مع شرفة.
– دبلوماتيك سويت مطل على النيل و حمام السباحة من الطابق 5 إلى الطابق 20 مساحة 108 – 115 متر مربع مع شرفة.
– امبسادور سويت مطل على النيل و حمام السباحة الطابق 12 والطابق 14 مساحة 278 متر مربع مع 2 شرفة.
– السويت الملكي مطل على النيل و حمام السباحة الطابق 19 والطابق 20 مساحة 520 متر مربع مع 3 شرفة.جميع الأجنحة مطلة على النيل.

مطاعم الفندق

مواسم
مواسم هو مطعم هادئ يطل على القاهرة ونهر النيل. يضم مطبخا مفتوحا, ومطعم يقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء. ومن ابرز الفضاء بواسطة الزجاج الملون, والأعمال الفنية المعاصرة .
التخصصات
يضم الأطباق الإيطالية الأصيلة المعدة مع العاطفة. المطعم يوفر أيضا اختيار مستوحاة من أجرة متوازنة غذائيا صحيا.
جمع يوم الجمعة مع العائلة والأصدقاء ليقضوا. وبالإضافة إلى عناصر القائمة مذهلة, وهناك الرسم على الوجوه والعيش والترفيه المتاحة. يوم الأربعاء تذوق بوفيه المأكولات البحرية والسوشي.

لاي التايلاندية
لاي التايلاندية يوفر تجربة رائعة في جو دعوة, تكملها المأكولات الأصيلة. مدخل مقنطر ترحب الضيوف إلى غرفة أبرز التحف التايلاندية, الجدار الشنق الحرير والسقوف المزينة بماء الذهب, على خلفية من مناظر بانورامية لنهر النيل. يقع لاي التايلاندية إلى اليمين من المواسم. فهو مفتوح لتناول طعام الغداء والعشاء.
التخصصات
يتم إعداد أطباق فريدة من نوعها وشارك فيها الزواج التايلندي من دقيق وبارد وحار مع الناري من قبل الطهاة التايلندي النباتيون سوف يجدون الكثير للاختيار من بينها, ويمكن للنزلاء أيضا تحديد مستوى حرارة النار من الأطباق الخاصة بهم.

هالة
يقع في الطابق الرابع من حمام السباحة, هالة عروض النكهات اللبنانية الحديثة وسط أجواء جذابة ومتطورة. الاسترخاء نهر النيل وجهات النظر لتعزيز وضع هادئ. أقواس الزجاج, وزينت القبة الداخلية وبحرارة أكبر الطبيعة, سماء الليل, مهدت الطريق لتجربة تناول الطعام الخاصة بك في أورا. يقدم المطعم المأكولات اللبنانية الأصيلة لكل من الغداء والعشاء في المطاعم المناطق الداخلية والخارجية.
التخصصات
القائمة يقدم مجموعة متنوعة من التقليدية mezzas الساخنة والباردة, مشاوي الشرقية وطيبة المأكولات البحرية. هالة كما يوفر مجموعة مختارة من لذيذ الخمور المستوردة من وادي البقاع في لبنان. يمكنك عينة مجموعة من نكهات الشيشة في المقطع التدخين.

صالة الشاي
تقع قبالة ردهة الفندق, ومساحته 220 متر (2370 قدم مربع) 50 مقاعد صالة الشاي للضيوف, ويقدم مجموعة كاملة من المشروبات الكحولية وغير الكحولية, بما في ذلك الكوكتيل والعصائر الطازجة. الحلويات التركية والعربية, الوجبات الخفيفة والسندوتشات والباستا وتتوفر أيضا. صالة الشاي هو المكان المثالي للاجتماع عمل أو المناسبات الاجتماعية.

مكتبة بار
مع غلافه الجوي الحار ونادي السيجار بار, شريط المكتبة هو مكان لقاء حميم وغير الرسمية, والتي أبرزها عرض رائع تطل على النيل. شريط ميزات العلامات التجارية مع مجموعة كاملة من الكوكتيلات الكحولية وغير الكحولية. humidor شريط السيجار عروض ممتازة من السيجار الكوبي والدومينيكان وتستكمل قائمة الكونياك والويسكي. وهناك قائمة طعام محدودة, والذي يتضمن السوشي, هو متاح. مكتبة شريط المقاعد 36 الضيوف

للحجز والاستعلام

اتصل بنا على الرقم
00201008315432
ارسال رساله واتساب

00201008315432

تواصل معانا مباشرة على الواتساب

نبذة عن الكاتب

فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس....فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.