فندق شيراتون القاهرة

مرحبا أعزاءنا ضيوف مصر الكرام

فندق شيراتون القاهرة | Sheraton Cairo Hotel | فنادق وسط القاهرة 5 نجوم |

شيراتون القاهرة : ميدان الجلاء | منطقة الدقي | مطل على النيل

 

غرف دي لوكس بالابراج مطلة على المدينة او حمام السباحة مساحة 38 متر مربع مع شرفة
غرافة 1 شخص

130 دولار

غرافة 2 شخص

130 دولار

للإفطار في المطعم الرئيسي يضاف للشخص

10 دولار

غرف كابينة مطلة على حمام السباحة مساحة 40 متر مربع

غرافة 1 شخص

140 دولار

غرافة 2 شخص

140 دولار

للإفطار في المطعم الرئيسي يضاف للشخص

10 دولار

غرف برميم بالابراج مطلة جانبي على النيل مساحة 44 متر مربع مع شرفة

غرافة 1 شخص

150ولار

غرافة 2 شخص

150 دولار

للإفطار في المطعم الرئيسي يضاف للشخص

10 دولار

لسنا الوحيدون ولكننا متميزون والأجدر بالثقه

عزيزي العميل لدينا اسعار خاصة لجميع الشقق والخدامات وبدون عمولات للاشقاء القادمين للعلاج فى مصر شفاهم الله وعفاهم وتوفير لهم شقة قريبه من المستشفيات والعيادات الخاصة لسهولة المتابعه مع الطبيب المعالج .

ملحوظة

عزيز العميل احذر التعامل مع الشركات الوهمية التي تستغل صور وفيديوهات الشقق الخاصة بنا واعطاء اسعار رخيصه جدا وهمية لاصطياد الزبائن وخداعهم على ارض الواقع .
يمنع منعا باتا نسخ المواضيع او الصور الموجوده في الموقع لانها خاصة بنا وغير متداولة تسويقيا بطريقة او بأخر ومن يقوم بذلك يعرض نفسه للمسائلة  .

(أهم ما يجعلك تتعامل معنا)

  • خدمات متميزة خلال الـ 24 ساعه
  • امكانية الحجز والاستعلام عن طريق الايميل او الجوال والواتساب وتزويدكم بالتفاصيل قبل السفر
  • خدمة الاستقبال من المطار بسيارة موديل العام وعلى حسب عدد الافراد
  • المصداقية فى التعامل كما تم خلال الحجز

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

موقع الفندق

يوفر فندق وكازينو شيراتون القاهرة للضيوف تجربة ملهمة وقاعات اجتماعات متطورة ومطاعم، وهو مزيج من الراحة والراحة التي تساعد الضيوف على قضاء وقتهم بشكل أفضل والاستفادة القصوى من إقامتهم. يقع الفندق على بعد 15 دقيقة من محطة القطار المركزية في القاهرة وعلى بعد 30 دقيقة من مطار القاهرة الدولي وعلى بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من دار الأوبرا والمتحف المصري والمناطق التجارية ومراكز التسوق المتطورة وسفارات وسط المدينة بالقرب من المنطقة التاريخية كنقطة اهتمام، يقع الفندق في قلب مدينة القاهرة.

خدمات عامة​

تشتمل المنشأة فندق شيراتون القاهرة على حمام سباحة مفتوح وحوض استحمام في صالة التدليك والعناية وغرفة بخار ومركز أو قاعة للياقة البدنية .تقدم صالة التدليك والعناية المتاحة في موقع هذه المنشأة السياحية قاعات للتدليك والمعالجات. تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 5.0 نجوم على مركز رجال الأعمال والدخول إلى الإنترنت عالي السرعة وقاعات اجتماعات لمجموعات صغيرة وخدمات رجال الأعمال. المنشأة السياحية فندق شيراتون القاهرة بها مطعم وبار/صالة لاونج وبار على حمام السباحة. تتوافر خدمة للغرف على مدار 24 ساعة. تقدم هذه المنشأة السياحية باص من وإلى المطار (نظير تكلفة إضافية). تتألف مرافق الحفلات من ساحة معارض وقاعات اجتماعات وتجهيزات الولائم. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستقبال والتدبير (الكونسيرج) وتقديم الطعام في الاحتفالات وخدمات تنظيف على الجاف وصرافة عملات. تشتمل المرافق الإضافية على ملهى ليلي وكوفي شوب/مقهى وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات.

خدمات الفندق​

الدخول إلى الإنترنت في الأماكن العامة – عالي السرعة انتظار سيارات (نظير تكلفة إضافية) تتوافر المساعدة الطبية تتوافر خدمة ليموزين تجهيزات للغسيل تلميع أحذية توافر وجبة الإفطار (نظير تكلفة إضافية) جريدة مجانية في البهو حارس/حارسة بوابة حارس بوابة/مندوب خدمات حوض صحي خدمات الكونسيرج خدمات تجميل خدمات ناد صحي في الموقع خزينة آمنة – في مكتب الاستقبال سرعة إنهاء إجراءات المغادرة صراف آلي/خدمات مصرفية صرافة عملات غرفة بخار فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات مجالسة الأطفال أو العناية أطفال مساج – غرفة (غرف) علاج معدات اللياقة البدنية ملهى ليلي نادٍ صحي كامل الخدمة

غرف الفندق​

يحتوي فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام على 976 غرفة و 111 جناح مقسمة مابين غرف مطلة على الحديقة وغرف مطلة على المدينة وشاليهات خارج المبنى الرئيسي مكونة من ثلاثة أدوار وسط حدائق الفندق كما يوجد في ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام خمس طوابق تنفيذية ( طوابق رجال الأعمال ) و التي تحتوى أجماليا على الأجنحة. تم تجهيز الغرف بأجهزة التلفزيون بقنوات فضائية.تقدم غرف النزلاء هاتف للاتصال المباشر, وخزائن في الغرف.تتميز دورات المياه بوجود مجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.تشتمل المرافق الإضافية على تكييف هواء, ومكاتب, وراديو بساعة.

خدمات الغرف

أفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها التحكم في ظروف الجو الدخول إلى الإنترنت – عالي السرعة بريد صوتي تكييف هواء تلفزيون – خدمة القنوات الفضائية ثلاجة جريدة مجانية خدمة الغرف خدمة كي خزينة في الغرفة راديو بساعة روب حمام شرفة غرف المدخنين لوح للكي (حسب الطلب) مجفف للشعر مستلزمات مجانية للعناية الشخصية مكالمات إيقاظ مناشف, وملاءات إضافية منطقة جلوس منفصلة مياه معبأة في زجاجات في الغرفة (مجاناً) ميني بار هاتف في الحمام هاتف للاتصال مباشر هدايا مجانية للترحيب بالوصول

قاعات الفندق

التسوق في الموقع; بار/قاعة; بار على حمام السباحة; تكييف الهواء والمناطق العامة; حمام سباحة – مكشوف; عامل مصعد; عدد الطوابق: 23; عدد الغرف: 650; كوفي شوب أو مقهى; مدفأة في البهو; مصعد; مطعم (مطاعم) بالفندق

للحجز والاستعلام

 

اتصل بنا على الرقم
00201008315432
ارسال رساله واتساب

00201008315432

تواصل معانا مباشرة على الواتساب

نبذة عن الكاتب

فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس....فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.