فندق سميراميس انتركونتيننتال

مرحبا أعزاءنا ضيوف مصر الكرام

فندق سميراميس انتركونتيننتال | Semiramis InterContinental | فنادق وسط القاهرة 5 نجوم |

سميراميس انتركونتيننتال : كورنيش النيل | التحرير | مطل على النيل
غرف سوبيريور مطلة على المدينة حتى الدور 19 + انترنت مجاناً مساحة 33 متر مربع مع شرفة
غرافة 1 شخص

125 دولار

غرافة 2 شخص

125 دولار

للإفطار في المطعم الرئيسي يضاف للشخص

15 دولار

غرف سوبيريور مطلة على النيل حتى الدور 19 + انترنت مجاناً مساحة 33 متر مربع مع شرفة
غرافة 1 شخص

150 دولار

غرافة 2 شخص

150 دولار

للإفطار في المطعم الرئيسي يضاف للشخص

15 دولار

غرف دي لوكس مطلة على المدينة من الدور 20 إلى الدور 28 + انترنت مجاناً مساحة 33 متر مربع مع شرفة
غرافة 1 شخص

135 دولار

غرافة 2 شخص

135 دولار

للإفطار في المطعم الرئيسي يضاف للشخص

15 دولار

لسنا الوحيدون ولكننا متميزون والأجدر بالثقه

عزيزي العميل لدينا اسعار خاصة لجميع الشقق والخدامات وبدون عمولات للاشقاء القادمين للعلاج فى مصر شفاهم الله وعفاهم وتوفير لهم شقة قريبه من المستشفيات والعيادات الخاصة لسهولة المتابعه مع الطبيب المعالج .

ملحوظة

عزيز العميل احذر التعامل مع الشركات الوهمية التي تستغل صور وفيديوهات الشقق الخاصة بنا واعطاء اسعار رخيصه جدا وهمية لاصطياد الزبائن وخداعهم على ارض الواقع .
يمنع منعا باتا نسخ المواضيع او الصور الموجوده في الموقع لانها خاصة بنا وغير متداولة تسويقيا بطريقة او بأخر ومن يقوم بذلك يعرض نفسه للمسائلة  .

(أهم ما يجعلك تتعامل معنا)

  • خدمات متميزة خلال الـ 24 ساعه
  • امكانية الحجز والاستعلام عن طريق الايميل او الجوال والواتساب وتزويدكم بالتفاصيل قبل السفر
  • خدمة الاستقبال من المطار بسيارة موديل العام وعلى حسب عدد الافراد
  • المصداقية فى التعامل كما تم خلال الحجز

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

موقع الفندق

فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة يقع في وسط مدينة القاهرة, على مقربة من المتحف المصري, وبرج القاهرة. ويوجد أيضاً في مكان قريب ميدان التحرير والمتحف القبطي. يبعد فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة 500 متر عن محطة مترو السادات, والتي توفر الوصول إلى جميع أنحاء القاهرة. ويبعد كل من مطار القاهرة الدولي وأهرامات الجيزة مسافة 25 كم.

خدمات عامة​

24 ساعة مركز لرجال الأعمال ؛ عدد من قاعات الاجتماعات والمؤتمرات 11 ؛ التسوق في الموقع ؛ الدخول إلى الإنترنت اللاسلكي — مجانا ؛ بار / قاعة ؛ بار بجانب حمام السباحة ؛ حمام سباحة – مكشوف ؛ صالة رقص (صالات رقص) ؛ عدد الطوابق : 28 ؛ عدد الغرف : 708 ؛ كازينو ؛ متاجر للهدايا أو كشك للجرائد ؛ مصعد ؛ مطعم (مطاعم) بالفندق.

خدمات الفندق​

انتظار سيارات (نظير تكلفة إضافية) تتوافر المساعدة الطبية تجهيزات للغسيل تلميع أحذية توافر وجبة الإفطار (بوفيه) حارس أمن حوض صحي خدمات الكونسيرج خدمات تجميل خدمات زفاف خزينة آمنة — في مكتب الاستقبال ساونا صالة ألعاب صالون تصفيف الشعر صراف آلي / خدمات مصرفية غرفة بخار فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات مجالسة الأطفال أو العناية أطفال مساج – غرفة (غرف) علاج معدات اللياقة البدنية ملهى ليلي ناد صحي الأعمال والحدث تجهيزات الولائم تقديم الطعام في الاحتفالات خدمات ترجمة خدمات سكرتارية خدمة غرف (24 ساعة) قاعات اجتماعات (لمجموعات صغيرة) قاعة (قاعات) مؤتمرات معدات سمعية وبصرية مفتوح مكتب استقبال 24 ساعة – 3 بارات – 2 الصالات – بوتيك الحلو – مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة – الترفيه والمرافق الترفيهية – صالون للشعر – حمام سباحة في الهواء الطلق – فندق ريتز كارلتون سبا – صالة نادي مع عروض الطعام والشراب مجانية طوال اليوم – الإنترنت عالي السرعة – مرافق للولائم – خدمة ركن السيارات المجانية

الاستحمام

يوجد في فندق سميراميس انتركونتيننتال حمام سباحة مفتوح وحوض استحمام في صالة التدليك والعناية. تشتمل المرافق الترفيهية الأخرى على صالة ساونا وبخار وساونا وغرفة بخار ومركز أو قاعة للياقة البدنية.

خدمات الغرف

شاشات بلازما – تلفزيون التحكم في ظروف الجو بريد صوتي بيديه تكييف هواء خدمة القنوات الفضائية حمام خاص خدمة الغرف خدمة انترنت (سلكية) عالية السرعة — نظير تكلفة إضافية خدمة كي خزينة في الغرفة خف للقدم راديو بساعة روب حمام ستائر معتمة شرفة لوح للكي ماكينة صنع القهوة ماكينة صنع الشاي مجفف للشعر مرآة ماكياج مفاتيح الغرف إلكترونية مفاتيح مصعد مغناطيسية مكالمات إيقاظ مكتب مناشف ملاءات إضافية مياه معبأة في زجاجات في الغرفة (مجانا) ميزان حمام ميني بار هاتف للاتصال مباشر يتوافر سرير أطفال

مميزات الفندق

يوجد في فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة صالة ساونا وبخار وحمام سباحة مفتوح وحوض استحمام في صالة التدليك والعناية وغرفة بخار. تتوافر إمكانية الاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة. تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة من فئة 5.0 نجوم على مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وقاعات اجتماعات صغيرة. هذه المنشأة السياحية فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة على طراز فاخر بها مطعم وبار / صالة لاونج وبار إلى جانب حمام السباحة. يمكن للنزلاء الاستفادة من التوصيل من وإلى المطار نظير تكلفة إضافية. تتوفر إمكانية انتظار السيارات نظير تكلفة إضافية. تتألف مرافق الحفلات من قاعة رقص وقاعات مؤتمرات / اجتماعات وتجهيزات الولائم. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات خدمات الاستقبال والتدبير (الكونسيرج) وخدمات زفاف وتقديم الطعام في الاحتفالات ومساعدة في تنظيم الجولات. تشتمل المرافق الإضافية على كازينو وملهى ليلي ومركز أو قاعة للياقة البدنية.

للحجز والاستعلام

 

اتصل بنا على الرقم
00201008315432
ارسال رساله واتساب

00201008315432

تواصل معانا مباشرة على الواتساب

نبذة عن الكاتب

فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس....فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.