فندق توليب ان المعادي

مرحبا أعزاءنا ضيوف مصر الكرام

فندق توليب المعادي | Tolip Inn Maadi| فنادق وسط القاهرة 5 نجوم |

توليب المعادي : شارع 250 بالمركز الاوليمبي | المعادي

لسنا الوحيدون ولكننا متميزون والأجدر بالثقه

عزيزي العميل لدينا اسعار خاصة لجميع الشقق والخدامات وبدون عمولات للاشقاء القادمين للعلاج فى مصر شفاهم الله وعفاهم وتوفير لهم شقة قريبه من المستشفيات والعيادات الخاصة لسهولة المتابعه مع الطبيب المعالج .

ملحوظة

عزيز العميل احذر التعامل مع الشركات الوهمية التي تستغل صور وفيديوهات الشقق الخاصة بنا واعطاء اسعار رخيصه جدا وهمية لاصطياد الزبائن وخداعهم على ارض الواقع .
يمنع منعا باتا نسخ المواضيع او الصور الموجوده في الموقع لانها خاصة بنا وغير متداولة تسويقيا بطريقة او بأخر ومن يقوم بذلك يعرض نفسه للمسائلة  .

(أهم ما يجعلك تتعامل معنا)

  • خدمات متميزة خلال الـ 24 ساعه
  • امكانية الحجز والاستعلام عن طريق الايميل او الجوال والواتساب وتزويدكم بالتفاصيل قبل السفر
  • خدمة الاستقبال من المطار بسيارة موديل العام وعلى حسب عدد الافراد
  • المصداقية فى التعامل كما تم خلال الحجز

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

موقع الفندق

يقع فندق توليب المعادي في القاهرة، وعلى بعد 7 كم من مسجد محمد علي باشا ويضم مسبح خارجي ويوفر إطلالة على المدينة. يقع مسجد ابن طولون على بعد 7 كم من توليب معادى في حين يقع جامع الأزهر على بعد 9 كم، ويعتبر مطار القاهرة الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 20 كم منه.

مميزات الفندق

يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات الشهية المحليّة والعالميّة في المطعم. وتتوفّر خدمة الغرف على مدار الساعة.يوفّر فندق توليب المعادي خدمة تخزين الامتعة وملعباً للأطفال. كما تتوفّر مرافق الاجتماعات عند الطلب.

غرف النزلاء

توفر كل غرف فندق توليب المعادي تكييف الهواء وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. وتضم بعض الوحدات منطقة جلوس للاسترخاء فيها بعد يوم حافل بالنشاط. كما سيجد الضيوف غلاية في الغرفة. وتم تجهيز الغرف بحمام خاص مع حوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية.

الترفية

حمام سباحة مكشوف خدمات ناد صحي في الموقع غرف معاجلة بالمنتجع الصحي ساونا مركز للياقة البدنية مركز عافية وسبا مساج حمام (بخار)

خدمات الفندق

غرف لغير المدخنين; غرف عائلية; مصعد; تدفئة; مكيفات; صندوق أمانات; مكواة; مرافق كي الملابس; أرض مغطاة بالسجاد; مرافق للشواء ; مسبح خارجي ; حديقة; تراسيحتوي فندق توليب المعادي على مطعم وبار وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. كما يمكن للضيوف التمتع بمطعم في الموقع.3 من المطاعم حمام سباحة مكشوف نادي صحي صف السيارة بمعرفة النزيل خدمات سبا شرفة تكييف هواء تنظيف الغرف يوميًا حديقة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف قاعات اجتماعات

خدمات الغرف

أسرة رضع مجانية أسرة قابلة للطي أسرة أضافية إنترنت سلكي عالي السرعة مجاني تكييف هواء تلفاز LED حمام خاص خدمة الغرف (24 ساعة) خدمة الغرف اليومية خدمة قنوات تلفاز فضائية خدمة كي خزانة داخل الغرف (مناسبة للكمبيوتر المحمول) دش استحمام فقط شرفة مجهزة بالأثاث لوح للكي ماكينة صنع القهوة ماكينة صنع الشاي مجفف للشعر مستلزمات عناية شخصية مجانية مكتب مياه معبأة مجانية ميني بار هاتف واي فاي مجانًا

للحجز والاستعلام

 

اتصل بنا على الرقم
00201008315432
ارسال رساله واتساب

00201008315432

تواصل معانا مباشرة على الواتساب

نبذة عن الكاتب

فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس....فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.