فندق ماريوت القاهرة الزمالك

مرحبا أعزاءنا ضيوف مصر الكرام

فندق ماريوت القاهرة الزمالك | Marriott Cairo Hotel | فنادق وسط القاهرة 5 نجوم |

ماريوت القاهرة : شارع سرايا الجزيرة | الزمالك | مطل على النيل

 

غرف دي لوكس مطلة على المدينة + انترنت مجاناً مساحة 32 متر مربع مع شرفة
غرافة 1 شخص

145 دولار

غرافة 2 شخص

145 دولار

للإفطار في المطعم الرئيسي يضاف للشخص

12 دولار

غرف دي لوكس بالابراج مطلة عغرف دي لوكس بالابراج مطلة على الحديقة وحمام السباحة + انترنت مجاناً مساحة 32 متر مربع مع شرفة
غرافة 1 شخص

150 دولار

غرافة 2 شخص

150 دولار

للإفطار في المطعم الرئيسي يضاف للشخص

15 دولار

غرف دي لوكس بالابراج أدوار عليا مطلة على النيل + انترنت مجاناً مساحة 32 متر مربع مع شرفة
غرافة 1 شخص

165 دولار

غرافة 2 شخص

165 دولار

للإفطار في المطعم الرئيسي يضاف للشخص

15 دولار

لسنا الوحيدون ولكننا متميزون والأجدر بالثقه

 

ع عزيزي العميل لدينا اسعار خاصة لجميع الشقق والخدامات وبدون عمولات للاشقاء القادمين للعلاج فى مصر شفاهم الله وعفاهم وتوفير لهم شقة قريبه من المستشفيات والعيادات الخاصة لسهولة المتابعه مع الطبيب المعالج .

ملحوظة

عزيز العميل احذر التعامل مع الشركات الوهمية التي تستغل صور وفيديوهات الشقق الخاصة بنا واعطاء اسعار رخيصه جدا وهمية لاصطياد الزبائن وخداعهم على ارض الواقع .
يمنع منعا باتا نسخ المواضيع او الصور الموجوده في الموقع لانها خاصة بنا وغير متداولة تسويقيا بطريقة او بأخر ومن يقوم بذلك يعرض نفسه للمسائلة  .

(أهم ما يجعلك تتعامل معنا)

 

  • خدمات متميزة خلال الـ 24 ساعه
  • امكانية الحجز والاستعلام عن طريق الايميل او الجوال والواتساب وتزويدكم بالتفاصيل قبل السفر
  • خدمة الاستقبال من المطار بسيارة موديل العام وعلى حسب عدد الافراد
  • المصداقية فى التعامل كما تم خلال الحجز

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

موقع الفندق

فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام يتوسط في موقع متميز بالقرب من المطار في حي الزمالك بمدينة القاهرة, ويطل على النيل, بالقرب من المتحف القبطي وبرج القاهرة. ويوجد أيضاً في مكان قريب المتحف المصري ومتحف الفن الإسلامي.

خدمات عامة​

20 طابقا; 976 غرفة; 111 جناح; 19 قاعات اجتماعات;مساحة 6 افدنة; كازينو في الموقع; التسوق في الموقع; بار/قاعة; حمام سباحة – للأطفال; حمام سباحة – مكشوف; صالة رقص (صالات رقص); طاولة بلياردو; فناء; كازينو; كوفي شوب أو مقهى; متاجر للهدايا أو كشك للجرائد; مطاعم بالفندق

خدمات الفندق​

الدخول إلى الإنترنت – اللاسلكي الدخول إلى الإنترنت في الأماكن العامة – عالي السرعة انتظار سيارات (نظير تكلفة إضافية) تتوافر خدمة ليموزين تجهيزات للغسيل تلميع أحذية توافر وجبة الإفطار (نظير تكلفة إضافية) جريدة مجانية في البهو خدمات تجميل خزينة آمنة – في مكتب الاستقبال ساونا سرعة إنهاء إجراءات الوصول والمغادرة صراف آلي/خدمات مصرفية صرافة عملات مجالسة الأطفال أو العناية أطفال مساج غرفة (غرف) علاج معدات اللياقة البدنية مكتب الكونسيرج نادٍ صحي

غرف الفندق​

يحتوي فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام على 976 غرفة و 111 جناح مقسمة مابين غرف مطلة على الحديقة وغرف مطلة على المدينة وشاليهات خارج المبنى الرئيسي مكونة من ثلاثة أدوار وسط حدائق الفندق كما يوجد في ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام خمس طوابق تنفيذية ( طوابق رجال الأعمال ) و التي تحتوى أجماليا على الأجنحة. تم تجهيز الغرف بأجهزة التلفزيون بقنوات فضائية.تقدم غرف النزلاء هاتف للاتصال المباشر, وخزائن في الغرف.تتميز دورات المياه بوجود مجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.تشتمل المرافق الإضافية على تكييف هواء, ومكاتب, وراديو بساعة.

خدمات الغرف

الدخول إلى الإنترنت – اللاسلكي تكييف هواء تلفزيون LCD خدمة قنوات فضائية 70 قناة حمام خاص خدمة الغرف خزينة في الغرفة راديو بساعة مجفف للشعر مستلزمات مجانية للعناية الشخصية مكتب هاتف للاتصال مباشر

مميزات الفندق

تشتمل المنشأة فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام على صالة ساونا وبخار وحمام سباحة مفتوح وساونا ومركز أو قاعة للياقة البدنية وحمام سباحة للأطفال. تشتمل هذه المنشأة السياحية فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام من فئة 5.0 نجوم بمدينة القاهرة على قاعات للتدليك والمعالجات وخدمات تجميل. تشتمل خدمات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام من فئة 5.0 نجوم على الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية. المنشأة السياحية فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام بها 15 مطعم وبار/صالة لاونج وكوفي شوب/مقهى.
تتوافر خدمة للغرف على مدار 24 ساعة

للحجز والاستعلام

 

اتصل بنا على الرقم
00201008315432
ارسال رساله واتساب

00201008315432

تواصل معانا مباشرة على الواتساب

نبذة عن الكاتب

فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس....فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.