فندق كونراد القاهرة

مرحبا أعزاءنا ضيوف مصر الكرام

فندق كونراد القاهرة | Conrad Cairo Hotel | فنادق وسط القاهرة 5 نجوم |

كونراد القاهرة : شارع كورنيش النيل | رملة بولاق | مطل على النيل

 

غرف كلاسيك مطلة جانبي على النيل ( حتى الطابق الثامن ) + انترنت مجاناً مساحة 41 متر مربع مع شرفة
غرافة 1 شخص

120 دولار

غرافة 2 شخص

120 دولار

غرف 3 شخص

150 دولار

للإفطار في المطعم الرئيسي يضاف للشخص

10 دولار

غرف دي لوكس مطلة جانبي على النيل ( من الطابق التاسع ) + انترنت مجاناً مساحة 41 متر مربع مع شرفة

غرافة 1 شخص

140 دولار

غرافة 2 شخص

140 دولار

غرف 3 شخص

170 دولار

للإفطار في المطعم الرئيسي يضاف للشخص

10 دولار

غرف رجال اعمال ( اجزكتف ) مطلة مباشر على النيل + انترنت مجاناً دخول صالة رجال الاعمال ( اللاونچ ) + فطار + سناكس + عشاء خفيف + مشروبات مساحة 41 متر مربع مع شرفة

غرافة 1 شخص

180 دولار

غرافة 2 شخص

180 دولار

غرف 3 شخص

200 دولار

لسنا الوحيدون ولكننا متميزون والأجدر بالثقه

 

عزيزي العميل لدينا اسعار خاصة لجميع الشقق والخدامات وبدون عمولات للاشقاء القادمين للعلاج فى مصر شفاهم الله وعفاهم وتوفير لهم شقة قريبه من المستشفيات والعيادات الخاصة لسهولة المتابعه مع الطبيب المعالج .

 

ملحوظة

عزيز العميل احذر التعامل مع الشركات الوهمية التي تستغل صور وفيديوهات الشقق الخاصة بنا واعطاء اسعار رخيصه جدا وهمية لاصطياد الزبائن وخداعهم على ارض الواقع .
يمنع منعا باتا نسخ المواضيع او الصور الموجوده في الموقع لانها خاصة بنا وغير متداولة تسويقيا بطريقة او بأخر ومن يقوم بذلك يعرض نفسه للمسائلة  .

(أهم ما يجعلك تتعامل معنا)

  • خدمات متميزة خلال الـ 24 ساعه
  • امكانية الحجز والاستعلام عن طريق الايميل او الجوال والواتساب وتزويدكم بالتفاصيل قبل السفر
  • خدمة الاستقبال من المطار بسيارة موديل العام وعلى حسب عدد الافراد
  • المصداقية فى التعامل كما تم خلال الحجز

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

موقع الفندق

يقع فندق كونراد القاهرة في وسط مدينة القاهرة, على مقربة من المتحف القبطي, والمتحف المصري. ويوجد أيضاً في مكان قريب برج القاهرة وخان الخليلي.

انواع الغرف

– غرف كلاسيك – الطابق الثالث والرابع – مساحة 41 متر مربع مع شرفة. – غرف دي لوكس – من الطابق الخامس إلى الطابق 19 – مساحة 41 متر مربع مع شرفة. – غرف اجزكتف – من الطابق 15 إلى الطابق 24 مساحة 41 متر مربع مع شرفة. – نايل سويت – مساحة 87 متر مربع مع شرفة. – اجزكتف سويت – مساحة 94 متر مربع مع شرفة. – رويال سويت – مساحة 202 متر مربع مع 2 شرفة.

خدمات الغرف

أفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها التحكم في ظروف الجو بريد صوتي تكييف هواء تلفزيون – خدمة القنوات الفضائية خزينة في الغرفة راديو بساعة روب حمام شرفة غرف المدخنين كي بناطيل لوح للكي مجفف للشعر مستلزمات مجانية للعناية الشخصية مشغل DVD مكالمات إيقاظ مناشف, وملاءات إضافية ميني بار نوافذ يمكن فتحها هاتف في الحمام هاتف متعدد الخطوط

غرف الفندق​

يتكون فندق كونراد القاهرة من 617 غرفة وجناح صممت بشكل راقي. تم تجهيز الغرف بأجهزة التلفزيون بقنوات فضائية, ومشغلات DVD, وأفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها. تقدم غرف النزلاء خزائن في الغرف وهاتف متعدد الخطوط, مع بريد صوتي.تتميز دورات المياه بوجود هواتف, وأرواب حمام, ومجففات شعر, ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.توجد شرفات في غرف النزلاء.تشتمل المرافق الإضافية على التحكم في ظروف الجو, وميني بار.بالإضافة إلى ذلك, فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على مناشف, وملاءات إضافية ومكالمات إيقاظ

خدمات الفندق

الأنشطة رعاية الأطفال تحت الإشراف الدخول إلى الإنترنت في الأماكن العامة – عالي السرعة سرعة إنهاء إجراءات الاستقبال سرعة إنهاء إجراءات المغادرة انتظار سيارات (نظير تكلفة إضافية) تتوافر المساعدة الطبية تجهيزات للغسيل تلميع أحذية حارس أمن حارسة بوابة حارس أمن خزينة آمنة – في مكتب الاستقبال ساونا غرفة بخار فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات مساج – غرفة (غرف) علاج معدات اللياقة البدنية مكتب الكونسيرج

مميزات الفندق

تشتمل المنشأة فندق كونراد القاهرة على حمام سباحة مفتوح وغرفة بخار وساونا ومركز أو قاعة للياقة البدنية وحمام سباحة للأطفال.تتميز هذه المنشأة السياحية فندق كونراد القاهرة من فئة 5.0 نجوم بمدينة القاهرة بوجود قاعات للتدليك والمعالجات. تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية فندق كونراد القاهرة من فئة 5.0 نجوم على مركز رجال الأعمال والدخول إلى الإنترنت عالي السرعة وخدمات رجال الأعمال ومعدات سمعية وبصرية. هناك أيضاً 6 مطاعم فضلاً عن بار/صالة لاونج. تتوافر خدمة للغرف على مدار 24 ساعة.

للحجز والاستعلام

 

اتصل بنا على الرقم
00201008315432
ارسال رساله واتساب

00201008315432

تواصل معانا مباشرة على الواتساب

نبذة عن الكاتب

فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس....فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.