فندق ريتز كارلتون النيل

مرحبا أعزاءنا ضيوف مصر الكرام

فندق ريتز كارلتون النيل | The Nile Ritz Carlton Cairo | فنادق وسط القاهرة 5 نجوم |

ريتز كارلتون النيل : كورنيش النيل | التحرير | مطل على النيل

 

غرف ستاندرد مطلة على النيل + انترنت مجاناً من الدور 6 إلى الدور 36 مساحة 34 متر مربع مع شرفة جنسيات خليجية
غرافة 1 شخص

210 دولار

غرافة 2 شخص

210 دولار

غرافة 3 شخص

240 دولار

للافطار غي المطعم الرئيسي يضاف للشخص

20 دولار

غراف دي لوكس مطلة علي النيل
غرافة 1 شخص

230 دولار

غرافة 2 شخص

230 دولار

غرافة 3 شخص

260 دولار

للافطار غي المطعم الرئيسي يضاف للشخص

20 دولار

جراند سويت مطل على النيل ( غرفة + صالة ) + انترنت مجاناً من الدور 20 إلى الدور 36 دخول صالة رجال الاعمال ( اللاونچ ) + فطار + سناكس + عشاء خفيف + مشروبات مساحة 80 متر مربع مع شرفة جنسيات خليجية
غرافة 1 شخص

310 دولار

غرافة 2 شخص

310 دولار

غرافة 3 شخص

340 دولار

لسنا الوحيدون ولكننا متميزون والأجدر بالثقه

 

عزيزي العميل لدينا اسعار خاصة لجميع الشقق والخدامات وبدون عمولات للاشقاء القادمين للعلاج فى مصر شفاهم الله وعفاهم وتوفير لهم شقة قريبه من المستشفيات والعيادات الخاصة لسهولة المتابعه مع الطبيب المعالج .

ملحوظة

عزيز العميل احذر التعامل مع الشركات الوهمية التي تستغل صور وفيديوهات الشقق الخاصة بنا واعطاء اسعار رخيصه جدا وهمية لاصطياد الزبائن وخداعهم على ارض الواقع .
يمنع منعا باتا نسخ المواضيع او الصور الموجوده في الموقع لانها خاصة بنا وغير متداولة تسويقيا بطريقة او بأخر ومن يقوم بذلك يعرض نفسه للمسائلة  .

(أهم ما يجعلك تتعامل معنا)

  • خدمات متميزة خلال الـ 24 ساعه
  • امكانية الحجز والاستعلام عن طريق الايميل او الجوال والواتساب وتزويدكم بالتفاصيل قبل السفر
  • خدمة الاستقبال من المطار بسيارة موديل العام وعلى حسب عدد الافراد
  • المصداقية فى التعامل كما تم خلال الحجز

الخدمات التي يقدمها الفندق

موقع الفندق

يقع فندق ريتز كارلتون النيل بالقاهرة في وسط مدينة القاهرة, على مقربة من المتحف القبطي, والمتحف المصري. ويوجد أيضاً في مكان قريب من برج القاهرة وخان الخليلي. بين نهر النيل وميدان التحرير، فندق ريتز كارلتون النيل القاهرة هو احدث فندق في القاهرة مع ماض عريق. استضاف الفندق الكثير من المشاهير أمثال إليزابيث تايلور وفرانك سيناترا، وضيوف اليوم سوف تشهد بالمعنى الحقيقي للأناقة من قبل إدارة الفنادق فندق ريتز كارلتون

خدمات عامة​

التسوق في الموقع; بار/قاعة; تكييف الهواء والمناطق العامة; حمام سباحة – للأطفال ( مغطى ); حمام سباحة – مكشوف; طاولة بلياردو; عدد الطوابق: 13 طابق; عدد الغرف: 327; عدد المباني/الأبراج 1; كازينو; مطعم (مطاعم) بالفندق .

خدمات الفندق​

 4 المطاعم – 3 بارات – 2 الصالات – بوتيك الحلو مركز للياقة البدنية على مدار 24 ساعة – الترفيه والمرافق الترفيهية – صالون للشعر – حمام سباحة في الهواء الطلق – فندق ريتز كارلتون سبا – صالة نادي مع عروض الطعام والشراب مجانية طوال اليوم – الإنترنت عالي السرعة – مرافق للولائم – خدمة ركن السيارات المجانية

غرف الفندق​

يتكون فندق ريتز كارلتون النيل القاهرة من 327 غرفة شاملة 52 جناح بمستوياتها المختلفة والملكية والمجهزة بالكامل بأحدث التجهيزات العالمية.

انواع الغرف​

 غرف دي لوكس مطلة على المدينة والمتحف مساحة 44 متر مربع. – غرف دي لوكس مطلة على النيل مساحة 44 متر مربع. – غرف كلوب مطلة على المدينة والمتحف مساحة 44 متر مربع. – غرف كلوب على النيل مساحة 44 متر مربع. – جونيور سويت غرفة وصالة متصلين مطل على المدينة والمتحف مساحة 72 متر مربع. – اجزكتف سويت غرفة وصالة منفصلين مطل على النيل مساحة 96 متر مربع. – ريتزكارلتون سويت غرفة وصالة منفصلين مطل على النيل مساحة 117 متر مربع. – سويت رئاسي مطل على النيل مساحة 144 متر مربع. – رويال سويت مطل على النيل مساحة 300 متر مربع

قاعات الفندق

-قاعة الف ليله وليله

القاعة الأكثر شعبية، ويضم 924 مترا مربعا من مساحة وليمة، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 600 ضيف. – قاعة القاهرة من نافورة مثيرة في مدخل مخصص لفي نواحي واسعة، والثريات الرائعة، والجدران المنجد والشمعدانات إضاءة فريدة من نوعها، وتوقيع القاهرة قاعة رقص هي جوهر الأناقة على نطاق واسع. القاهرة هي أكبر قاعة رقص في وسط مدينة القاهرة ويضم 1700 متر مربع ويمكنه استيعاب ما يصل إلى 1200 ضيف.

– قاعة جاردن سيتي

لدينا مكان في الهواء الطلق هو مجرد واحد من مكان الرقيقة في وسط القاهرة حيث يطل بشكل خاص في المتحف المصري. تم تصميم حدائق فخمة لإنشاء إعداد كوكتيل النهائي التي يمكن أن تستوعب بسهولة ما يصل إلى 1000 ضيف.

للحجز والاستعلام

اتصل بنا على الرقم
00201008315432
ارسال رساله واتساب

00201008315432

تواصل معانا مباشرة على الواتساب

نبذة عن الكاتب

فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس....فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.