فندق بيراميزا الدقي القاهرة

مرحبا أعزاءنا ضيوف مصر الكرام

فندق بيراميزا الدقي القاهرة | Pyramisa Cairo Hotel | فنادق وسط القاهرة 5 نجوم |

بيراميزا الدقي القاهرة : شارع الجيزة | الدقي | مطل على النيل

 

غرف ستاندرد مطلة على المدينة + فطار + انترنت مجاناً مساحة 30 متر مربع
غرافة 1 شخص

80 دولار

غرافة 2 شخص

85 دولار

غرف دي لوكس مطلة على حمام السباحة + فطار + انترنت مجاناً مساحة 30 متر مربع

غرافة 1 شخص

90 دولار

غرافة 2 شخص

62 دولار

غرف بريميم + فطار + انترنت مجاناً مساحة 30 متر مربع
غرافة 1 شخص

95 دولار

غرافة 2 شخص

100 دولار

لسنا الوحيدون ولكننا متميزون والأجدر بالثقه

عزيزي العميل لدينا اسعار خاصة لجميع الشقق والخدامات وبدون عمولات للاشقاء القادمين للعلاج فى مصر شفاهم الله وعفاهم وتوفير لهم شقة قريبه من المستشفيات والعيادات الخاصة لسهولة المتابعه مع الطبيب المعالج .

ملحوظة

عزيز العميل احذر التعامل مع الشركات الوهمية التي تستغل صور وفيديوهات الشقق الخاصة بنا واعطاء اسعار رخيصه جدا وهمية لاصطياد الزبائن وخداعهم على ارض الواقع .
يمنع منعا باتا نسخ المواضيع او الصور الموجوده في الموقع لانها خاصة بنا وغير متداولة تسويقيا بطريقة او بأخر ومن يقوم بذلك يعرض نفسه للمسائلة  .

(أهم ما يجعلك تتعامل معنا)

  • خدمات متميزة خلال الـ 24 ساعه
  • امكانية الحجز والاستعلام عن طريق الايميل او الجوال والواتساب وتزويدكم بالتفاصيل قبل السفر
  • خدمة الاستقبال من المطار بسيارة موديل العام وعلى حسب عدد الافراد
  • المصداقية فى التعامل كما تم خلال الحجز

 

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

موقع الفندق

فندق بيراميزا الدقي القاهرة فندق وكازينو يقع في قلب القاهرة, على نهر النيل, على مسافة 20 كم من مطار القاهرة, يبعد بضعة دقائق سيرا على الأقدام من دار الأوبرا ووسط المدينة للتسوق, 5 دقيقة بالسيارة إلى المتحف المصري, 15 دقيقة لمحطة السكك الحديدية و 30 دقيقة للأهرامات وأبو الهول.

خدمات عامة​

التسوق في الموقع; بار/قاعة; جهاز فاكس; حديقة; حمام سباحة – مكشوف; عدد الغرف: 377; كوفي شوب أو مقهى; متاجر للهدايا أو كشك للجرائد; مساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر; مصعد; مطعم (مطاعم) بالفندق; مظلة

خدمات الفندق​

الدخول إلى الإنترنت – اللاسلكي تتوافر المساعدة الطبية تسهيلات لدخول المعاقين تنظيم جولات خدمات الكونسيرج خدمات ناد صحي في الموقع خزينة آمنة – في مكتب الاستقبال ساونا صالون تصفيف الشعر صرافة عملات فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات مساج – غرفة (غرف) علاج معدات اللياقة البدنية نادٍ صحي

غرف الفندق​

يوجد في فندق بيراميزا الدقي القاهرة 377 غرفة نزلاء في 11 طابق, تحتوي الغرف على شرفات. يوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون مجهزة بقنوات اشتراك. تقدم غرف النزلاء هاتف للاتصال المباشر, وخزائن في الغرف. يوجد في غرف النزلاء ثلاجات. تتميز دورات المياه بوجود مجففات شعر. تشتمل المرافق الإضافية على أجهزة تحكم في حالة الطقس, ومكاتب, ومكاوي/ألواح للكي. تتوافر الأسرّة القابلة للطي.
– غرف ستاندرد مطلة على المدينة او حمام السباحة مساحة 30 متر مربع.
– شقق ستاندرد 1 غرفة نوم مطلة على المدينة او حمام السباحة مساحة 50 متر مربع.
– شقق دي لوكس 1 غرفة نوم مطلة على النيل مساحة 50 متر مربع.

خدمات الغرف

التحكم في ظروف الجو الدخول إلى الإنترنت – عالي السرعة تسهيلات لدخول المعاقين تلفزيون تلفزيون – خدمة قنوات باشتراك ثلاجة خزينة في الغرفة سرائر قابلة للطي شرفة لوح للكي مجفف للشعر مكتب هاتف للاتصال مباشر

مميزات الفندق

يوجد في فندق بيراميزا الدقي القاهرة صالة ساونا وبخار وحمام سباحة مفتوح وساونا ومركز أو قاعة للياقة البدنية .تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية فندق بيراميزا الدقي القاهرة من فئة 5.0 نجوم على مركز رجال الأعمال وقاعات اجتماعات صغيرة. هذه المنشأة السياحية الواقعة بمدينة الجيزة بها مطعم وبار/صالة لاونج وكوفي شوب/مقهى. تتألف مرافق الحفلات في هذه المنشأة السياحية فندق بيراميزا الدقي القاهرة من قاعات مؤتمرات/اجتماعات وتجهيزات الولائم. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات خدمات الاستقبال والتدبير (الكونسيرج) ومساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ومساعدة في تنظيم الجولات وخدمات سكرتارية. تشتمل المرافق الإضافية على خدمات التدليك والعناية وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

للحجز والاستعلام

 

اتصل بنا على الرقم
00201008315432
ارسال رساله واتساب

00201008315432

تواصل معانا مباشرة على الواتساب

نبذة عن الكاتب

فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس....فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.