شقق ستاي بريدج سيتي ستارز

مرحبا أعزاءنا ضيوف مصر الكرام

شقق فندقية ستاي بريدج سيتي ستارز | Staybridge Suites Cairo | فنادق مدينة نصر 5 نجوم |

ستاي بريدج سيتي ستارز : طريق النصر | مدينة نصر

 

ستوديو سويت 1 نوم + حمام + فطار + مشروبات + انترنت مجاناً مساحة 54 متر مربع جنسيات خليجي وليبي
الإقامة من 1 ليلة إلى 5 ليالي

1250 دولار

الإقامة من 6 ليالي إلى 14 ليلة

115 دولار

الإقامة من 15 ليلة إلى 29 ليلة

105 دولار

سويت ستاندرد 1 نوم + صالة + مطبخ + حمام + فطار + مشروبات + انترنت مجاناً مساحة 70 متر مربع جنسيات خليجي وليبي
الإقامة من 1 ليلة إلى 5 ليالي

165 دولار

الإقامة من 6 ليالي إلى 14 ليلة

155 دولار

الإقامة من 15 ليلة إلى 29 ليلة

145 دولار

الإقامة من 30 ليلة فأكثر

530 دولار

سويت اجزكتف 1 نوم + صالة + مطبخ + حمام + فطار + مشروبات + انترنت مجاناً مساحة 88 متر مربع جنسيات خليجي وليبي
الإقامة من 1 ليلة إلى 5 ليالي

185 دولار

الإقامة من 7 ليالي إلى 14 ليلة

195 دولار

الإقامة من 15 ليلة إلى 29 ليلة

185 دولار

لسنا الوحيدون ولكننا متميزون والأجدر بالثقه

عزيزي العميل لدينا اسعار خاصة لجميع الشقق والخدامات وبدون عمولات للاشقاء القادمين للعلاج فى مصر شفاهم الله وعفاهم وتوفير لهم شقة قريبه من المستشفيات والعيادات الخاصة لسهولة المتابعه مع الطبيب المعالج .

 

ملحوظة

عزيز العميل احذر التعامل مع الشركات الوهمية التي تستغل صور وفيديوهات الشقق الخاصة بنا واعطاء اسعار رخيصه جدا وهمية لاصطياد الزبائن وخداعهم على ارض الواقع .
يمنع منعا باتا نسخ المواضيع او الصور الموجوده في الموقع لانها خاصة بنا وغير متداولة تسويقيا بطريقة او بأخر ومن يقوم بذلك يعرض نفسه للمسائلة  .

(أهم ما يجعلك تتعامل معنا)

  • خدمات متميزة خلال الـ 24 ساعه
  • امكانية الحجز والاستعلام عن طريق الايميل او الجوال والواتساب وتزويدكم بالتفاصيل قبل السفر
  • خدمة الاستقبال من المطار بسيارة موديل العام وعلى حسب عدد الافراد
  • المصداقية فى التعامل كما تم خلال الحجز

 

الخدمات التي يقدمها الفندق

موقع الفندق

فندق ستاي بريدج سيتي ستارز ملحق فندقي للاجنحة لفندق انتركونتننتال سيتي ستارز و هو من أحدث فنادق مدينة القاهرة و يعد الفندق جزءاً من أكبر مجمع للترفية والتسوق في مصر ويتميز الفندق بتصميم داخلي وخارجي عصري حديث ويبعد الفندق عن مطار القاهرة الدولي مسافة 6 كيلومتراً فقط.

خدمات الفندق​

الدخول إلى الإنترنت اللاسلكي – مجاناً; الدخول إلى الإنترنت اللاسلكي – نظير تكلفة إضافية; بار/قاعة; بلياردو; تكييف الهواء والمناطق العامة; حمام سباحة – مكشوف; طاولة بلياردو; عدد الطوابق: 14; عدد الغرف: 140; كوفي شوب أو مقهى; محل بقالة/سوق صغير; مساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر; مشويات إفطار مجاني انتظار سيارات (آمن) تتوافر خدمة ليموزين تجهيزات للغسيل حارس بوابة مندوب خدمات خدمات الكونسيرج خزينة آمنة – في مكتب الاستقبال صالة ألعاب صرافة عملات فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات مجالسة الأطفال أو العناية أطفال معدات اللياقة البدنية نادي الأطفال

مميزات الفندق

يوجد في فندق ستاي بريدج سيتي ستارز مركز أو قاعة للياقة البدنية .تتوافر إمكانية الاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكي في المناطق العامة. تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 5 نجوم على مركز رجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. هذه المنشأة السياحية فندق ستاي بريدج سيتي ستارز الواقعة بمدينة القاهرة بها بار/صالة لاونج وكوفي شوب/مقهى. يتم تقديم إفطار مجاني كل صباح. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات خدمات الاستقبال والتدبير (الكونسيرج) ومساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وصرافة عملات. تشتمل المرافق الإضافية على نادي أطفال وصالة ألعاب للأطفال/ألعاب إلكترونية وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات.

غرف النزلاء

يوجد في فندق ستاي بريدج سيتي ستارز 140 غرفة نزلاء. يوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون مجهزة بقنوات فضائية. تقدم غرف النزلاء إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية مجاناً, وهاتف للاتصال المباشر, وجرائد مجانية, وبريد صوتي. تتميز كل غرف النزلاء بوجود كنبات تتحول إلى أسرّة ومكاتب. تشتمل تجهيزات الإقامة في هذه المنشأة الفندقية من فئة 5 نجوم على مطابخ مع مواقد طهي مسطحة وثلاجة/مجمد بحجم كبير وأفران ميكروويف وغسالات أطباق.تتميز دورات المياه بوجود مغاطس وموازين وأرواب حمام ومجففات شعر.تشتمل المرافق الإضافية على منطقة جلوس منفصلة, وماكينات صنع القهوة/الشاي, وتكييف هواء. تتوافر أسرّة الأطفال والأسرّة القابلة للطي

خدمات الغرف

الدخول إلى الإنترنت اللاسلكي – مجاناً بريد صوتي تكييف هواء تلفزيون – خدمة القنوات الفضائية ثلاجة/مجمد بحجم كبير جريدة مجانية حمام خاص خزينة في الغرفة روب حمام سرائر قابلة للطي غسالة الأطباق كنبة بسرير لوح للكي ماكينة صنع القهوة ماكينة صنع الشاي مجفف للشعر مستلزمات طهي/أطباق/أوعية مطبخ مغطس/بانيو فقط مكتب منطقة جلوس منفصلة موقد مسطح ميزان حمام ميكروويف نوافذ يمكن فتحها هاتف بسماعات خارجية هاتف لاسلكي هاتف للاتصال مباشر هاتف متعدد الخطوط يتوافر سرير أطفال

للحجز والاستعلام

 

اتصل بنا على الرقم
00201008315432
ارسال رساله واتساب

00201008315432

تواصل معانا مباشرة على الواتساب

نبذة عن الكاتب

فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس....فريق مميزات متخصصين فى تصميم قوالب الوردبريس

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.